مفاجأه مدويه حول صاحب رشوه الملايين الذي صدم ملايين المصرين !

مفاجأه مدويه حول صاحب رشوه الملايين الذي صدم ملايين المصرين !


اليوم فى احدي المفاجأت الكبري التي افاق عليها المصرين اليوم وهو خبر غريب من نوعه عن عمليه القبض على رجل تم وصول اخباريه من احد رجال الاعماله انه تلقي رشوه منه وهذا الرجل كان يعمل مدير فى اداره المشتريات بهيئه مجلس الدوله وانه مجرد موظف عادي ولا يحمل اي صفه قضائيه كما ادعت بعض الصحف . واكد مصادر امنه انه تم القبض عليه الساعه السادسه امس مساءأ .
وهذا مااثار غضب العديد من المصرين بعد انتشار الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي بسعه البرق لكون الشخص استطاع استغلات وظفته كمدير مشتريات فى هيئه الدوله لتنفيذ اعمال غير مشروعه وصفقات مشبوهه وهذا يفتح ملف شائك جدا حول الامر كون الرشوه منتشره بشكل كبير جدا فى الهئيات الحكوميه وان الموظفين القائمين عليها نسبه كبيره منهم ماتت ضمائرهم مقابل المال لا يمكن اغفال الامر وتجاهله نهائيأ ..



واكدت الجهات الاداريه انه تم العثور على مبلغ مصري يقدر 24 مليون جنيه و4 مليون دولار 2 مليون يورو ومليون ريال سعودي . وهذه المبالغ خياااليه يصعب تصديقها لكونها ضخمه للغايه فما السبب فى اخذه هذه الاموال وما الخدمات التي كان يقدمها مقابل ذلك ؟؟ هذا ما ستكشفه التحقيقات الفتره القليله المقبله .
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة